اختارنا لكرياضة

الأهلي يؤكد علي الاستمرار في شكوى الكاف في اجتماعه الأخير

Advertisements

أحمد واعر
استعرض مجلس إدارة النادي في اجتماعه الذي جرى مساء أمس الاحد برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، كافة الأمور الخاصة بالمباراة النهائية لدوري الأبطال.
جاء في مقدمة القضايا التي ناقشها مجلس الإدارة متابعة الإجراءات القانونية التي قام النادي باتخاذها أمام المحكمة الرياضية الدولية خلال الأيام الماضية
كان النادي قد تقدم بشكوي ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” اعتراضا علي قرار الاتحاد الخاص بإقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في ملعب بعينه للعام الثاني على التوالي.
واستندت الشكوي علي تنافي هذا القرار مع تطبيق العدالة بين الأندية المتنافسة.
واستعرض المجلس الموقف من الطلبات المشروعة للنادي التي تم إرسالها إلى «كاف» منذ عدة أيام، وأبرزها تخصيص نصف سعة الاستاد الذي ستقام عليه المباراة لجماهير الأهلي، علي أن يسدد النادي القيمة المالية لنصف عدد تذاكر المباراة بكافة فئاتها.
وتطرق المجلس أيضًا إلى محاولات البعض على مواقع التواصل الاجتماعي إثارة خلاف بين النادي الأهلي وشقيقه نادي الوداد المغربي، بسبب الأحداث الجارية بخصوص ملعب المباراة النهائية.
ناقش المجلس شكوى العديد من جماهير الأهلي من ارتفاع تكاليف رحلة السفر إلى المغرب، وكذلك تحديد رئيس بعثة الأهلي عندما يتوجه فريق الكرة إلى كازابلانكا خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى